وصايا كولر لنجوم الأهلي| اختبار طبي لتحديد مصير تاو.. واستقرار على تشكيل مواجهة سانت جورج

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يواصل الفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى غدا الجمعة تدريباته بجدية وقوة استعداداً لافتتاح مشواره فى بطولته المحببة بدورى أبطال أفريقيا حين يلتقى فى مستهل مشواره نحو الحفاظ على اللقب بفريق سانت جورج فى ذهاب دور ال32 من البطولة وذلك الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى..

ومن المنتظر أن يختتم الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى استعداداته في مرانه الرئيسي لوضع الرتوش النهائية على خطة المباراة بعد دراسة كولر للفريق الخصم جيدًا خلال اليومين الماضيين.. وخلال حديث كولر مع اللاعبين شدد عليهم بضرورة التركيز والجدية وعدم الاستهتار بالخصم حتى مع الأخذ فى الاعتبار بفارق القدرات والإمكانيات والخبرات التى تصب فى صالح الأهلي وأكد عليهم ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب قبل التوجه لمواجهة الإياب وأنه لابد من الاجتهاد فى الملعب حتى يتحقق ذلك خاصة أن كرة القدم ليس لها كبير وهذه المباريات مثل لقاءات الكؤوس لا تقبل القسمة على اثنين.

اقرأ ايضاً| الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة سانت جورج 

وبخصوص الإعداد الفني وخطة المباراة فمازال لم يحسم الخواجة السويسري الأمر وإن كان من المتوقع أن يبدأ بنفس شكله وأسلوبه الذى خاض به مواجهة افتتاح الدوري المحلي أمام المصري والتي نجح المارد الأحمر أن يحسمها لصالحه برباعية.. وذلك مع بعض التغييرات البسيطة.. بحيث يكون التشكيل كالآتي: محمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه محمد هاني وعلى معلول ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم فى الدفاع وإمام عاشور واليو ديانج في الوسط وسيكون الاختلاف فى العنصر الثالث في الوسط، حيث لعب في مباراة المصري كوكا وقد يتم تغييره في لقاء سانت جورج بأفشة أو أحد عناصر الوسط الهجومى وفى الأمام سيعتمد على رضا سليم و كهربا أو «تاو إذا تم شفاؤه من الإصابة» وموديست.

وبخصوص إصابة تاو فأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن بيرسى تاو تعرض لكدمة شديدة فى العضلة الأمامية أثناء مشاركته فى لقاء المصرى.. وحاليًا يؤدى جلسات علاج طبيعى وفى انتظار نتيجة الفحص الطبى لحسم أمره.